وحدة شؤون المواطنين

مهام وحدة شؤون المواطنين

1 - استقبال المواطنين والإصغاء إلى شكواهم وتوجيههم وإرشادهم إلى الجهات التي تخص طلباتهم.

2 – استلام الطلبات الموجهة إلى السيد العميد جميعا وعرضها عليه لبيان رأيه فيها.

3 – الإشراف المباشر على تنظيم المقابلات الخاصة بالسيد العميد.

4 – إدخال طلبات المواطنين وفق نظام إلكتروني في برنامج حكومة المواطن الالكترونية وذلك ضمن الاستمارة الموجودة على موقع الوزارة (حكومة المواطن الالكترونية) مما يتيح للمواطن متابعة طلبه عن طريق البرنامج.

5 – التواصل مع المواطن حول الإجراء المتخذ بصدد طلبه أو شكواه عن طريق الهاتف أو الإيميل أو المراجعة.

6 – استلام طلبات المواطنين عن طريق الهاتف أو الإيميل الخاص بوحدة شؤون المواطنين وإحالتها إلى الجهات ذات العلاقة.

7 – رفع احصائيات بأعداد المقابلات التي تم اجراؤها من قبل السيد العميد إلى شعبة شؤون المواطنين في الجامعة.

8- توعية المواطن بدور شؤون المواطنين عن طريق الإعلانات المبوبة والمطويات والمنشورات والندوات.