اختتمت كلية الطب البيطري في جامعة تكريت، يوم الأربعاء الموافق 24-6-2026، الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الثاني لطلبة المرحلة الأولى للعام الدراسي 2025–2026، بعد أن جرت في أجواء تنظيمية هادئة وانسيابية، وسط متابعة مباشرة من عمادة الكلية واللجان الامتحانية.
وشهدت الامتحانات التزامًا بالتعليمات والضوابط الامتحانية، مع توفير جميع المستلزمات التي أسهمت في تهيئة بيئة مناسبة لأداء الطلبة امتحاناتهم بكل يسر، بما يعكس حرص الكلية على ضمان سير العملية الامتحانية وفق أعلى معايير الرصانة الأكاديمية.
وبهذه المناسبة، تتقدم عمادة كلية الطب البيطري بأطيب التمنيات لطلبتها الأعزاء بدوام التوفيق والنجاح، سائلةً المولى عز وجل أن يكلل جهودهم بالتميز والتفوق، وأن يكون هذا النجاح خطوةً نحو مستقبل علمي ومهني مشرق.