Menu

استضافت كلية الطب البيطري في جامعة تكريت الاجتماع السابع والعشرين للجنة عمداء كليات الطب البيطري في الجامعات العراقية والذي عقد بتاريخ 24/2/2019 وبرئاسة الدكتور احمد حميد العزام عميد كلية الطب البيطري/جامعة الكوفة ورئيس لجنة العمداء، وكان في استقبالهم الاستاذ المساعد الدكتور بشار صادق نومي عميد الكلية والسادة اعضاء مجلس الكلية وعدد من الطلبة الذين قاموا بتقديم باقة من الزهور وعدد من الفعاليات الشعرية ترحيبا بالسادة العمداء نيابة عن طلبة الكلية.

DSC 8824

DSC 8836

وناقش الاجتماع العديد من المواضيع التي تهم كليات الطب البيطري في العراق ومنها موضوع توحيد المناهج الدراسية لكليات الطب البيطري العراقية، وموضوع العمل بنظام المقررات، وموضوع لجنة الخبراء، وموضوع الدراسات العليا، وموضوع دور الطب البيطري في بناء الحضارة، وموضوع المستشفى البيطري وعدد من المواضيع الاخرى.

كما قام السادة عمداء الكليات على هامش الاجتماع بزيارة الى رئاسة الجامعة حيث كان في استقبالهم الاستاذ الدكتور عادل فوزي شهاب رئيس الجامعة (انقر هنا للمزيد من التفاصيل) حيث قدم اعضاء اللجنة شكرهم على حفاوة الترحيب وحسن الضيافة، وناقشت اللجنة مع السيد رئيس الجامعة موضوع انشاء محمية طبيعية لحماية الحيوانات البرية المهددة بالانقراض واهمية هذا المشروع لما له من مردود مادي وعلمي للجامعة والباحثين. كما قام السادة العمداء بزيارة الى عمادة الكلية والقاعات الدراسية بالاضافة الى  البيت الحيواني والمكتب الاستشاري البيطري حيث ابدوا اعجابهم بمستوى الخدمات المقدمة هناك.

DSC 8797

DSC 8765

DSC 8268

DSC 8784

وفي نهاية الاجتماع ابدى اعضاء اللجنة اعجابهم بالتقدم الكبير الذي حققته جامعة تكريت بصورة عامة وكلية الطب البيطري بصورة خاصة بعد عمليات التحرير حيث انها تعرضت الى تدمير شبه كامل ابان فترة احتلال عصابات داعش الارهابية لمحافظة صلاح الدين، متمنين المزيد من التوفيق والرقي خدمة للمسيرة العلمية والتربوية وان تبقى مثالا للتعايش السلمي والتطور العلمي في كافة المجالات. من الجدير بالذكر ان كلية الطب البيطري تستضيف هذا الاجتماع للمرة الاولى في رحاب جامعة تكريت حيث لم يسبق لأي كلية ان استضافت هذا النوع من الاجتماعات.

للمزيد من الصور يرجى زيارة البوم الصور في ادناه:

الاجتماع السابع والعشرين للجنة عمداء كليات الطب البيطري في الجامعات العراقية

DSC 8894

DSC 8883

Go to top