Menu

عقدت عمادة كلية الطب البيطري/جامعة تكريت لقاءا مع طلبة المرحلة الاولى، حيث جرى على هامش اللقاء ندوة تثقيفية بعنوان (نظرة عامة عن التعليم البيطري واهم الانظمة والتعليمات التي تنظم حياة الطالب الجامعي)، والقى الندوة الاستاذ المساعد الدكتور بشار صادق نومي عميد الكلية والذي رحب بالطلبة في بداية اللقاء متمنيا لهم التوفيق في مسيرتهم الدراسية، وركزت الندوة على العديد من الامور التي تهم طالب الطب البيطري مثل التعريف بدور كليات الطب البيطري في توفير المعرفة والعلوم اللازمة لتخريج طبيب بيطري ناجح ذو خبرة في مجال عمله، ودور الطب البيطري في الحفاظ على الصحة العامة وحماية البيئة والوقاية من الامراض، وصفات الطبيب البيطري الناجح، واقسام وفروع الطب البيطري، ومجالات عمل الطبيب البيطري.

DSC 6937

DSC 6939

DSC 6946

كما شارك كل من م.م. علي عزيز عبد مدير التسجيل في الندوة من خلال الحديث عن الانظمة والتعليمات التي يجب على الطالب الجامعي الالتزام بها خلال سنوات دراسته في الجامعة، حيث تطرق خلالها الى العديد من المواضيع اهمها التعليمات الامتحانية، ونظام الدرجات والامتحانات، والتعليمات الانضباطية للطلبة داخل الحرم الجامعي وغيرها من الامور التي تهم الطلبة.

وحضر الندوة بالاضافة الى طلبة المرحلة الاولى السيد حكمت خلف حسين مدير قسم شؤون الطلبة في رئاسة الجامعة والسادة رؤساء الفروع العلمية في الكلية وعدد من التدريسيين.

DSC 6954

DSC 6932

DSC 6945

Go to top