Menu

DSC 57771الحمد لله رب العالمين خالق كل شيء من العدم والصلاة والسلام على من ارشدنا الى طريق الاسلام وامرنا بطلب نافع العلم سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.

اصالة عن نفسي ونيابة عن جميع منتسبي كلية الطب البيطري / جامعة تكريت, اضع امام انظاركم موقع كلية الطب البيطري والتي استقبلت اول دفعه لطلبتها عام 2006 -2007 واليوم خرجت (8) ثمانية دفعات من الخريجين الحاملين لشهادة البكالوريوس في الطب والجراحة البيطرية.

تسموا كليتنا لتكون منار علم ومشكاة نور وقامة بين كليات الجامعة وكليات الطب البيطري في الجامعات الاخرى ومؤسسة بحثية رائدة في مجال التعليم البيطري وخدمة المجتمع وتنظيم العناية بالثروة الحيوانية وقد سخرت لتحقيق هذا الهدف كافة كوادرها البشرية والمادية.

يجرى العمل على رفد مناهجها الدراسية بما يجعل مخرجاتها ذات رسالة ساميه للوصول الى الجودة الشاملة في التعليم والتعلم من خلال اعداد خريجين متميزين في عملهم والتوسع في القبول في الدراسة الاولية والعليا وتلبية حاجات سوق العمل والتعليم المستمر للتدريسيين والخريجين والتميز في الجانب الانساني وخلق بيئة علمية من خلال الارشاد التربوي.

تعمل كليتنا على ترسيخ دورها في خدمة المجتمع وذلك من خلال الاستفادة من النتاجات البحثية والابتكارات العلمية والتطبيقية الهادفة للطلبة والباحثين للتعرف على الحلول الناجعة لجميع المشكلات الصحية البيطرية التي تواجة مربي الحيوانات واصحاب حقول الماشية والدواجن ومزارع تربية الاسماك.

واخيراً نسال الله تعالى ان يوفقنا جميعاً في تقديم افضل خدمة الى طلبتنا الاعزاء وبلدنا الحبيب العراق العظيم ويهدينا الى طريق النجاح. ومن الله العون والتوفيق والسداد.

 

الاستاذ المساعد الدكتور بشار صادق نومي

عميد كلية الطب البيطري

Go to top