Menu

الدكتور-نهاد-عبد-الحسين-عميد-كلية-الطب-البيطريبسم الله الرحمن الرحيم
   الحمد لله رب العالمين خالق كل شيء من العدم والصلاة والسلام على من ارشدنا الى طريق الاسلام وامرنا بطلب العلم النافع سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.
   باسمي وباسم جميع منتسبي كلية الطب البيطري, يسرني ويشرفني ان ارحب بابنائي وبناتي الطلبة والطالبات واسال الله لهم النجاح والموفقية طيلة سنين دراستهم في كليتنا. كما يطيب لى أن أرحب بزائري موقعنا فى أروقة موقع كلية الطب البيطري الالكترونى الذى يمثل نافذتنا الإعلامية للتعريف بمختلف الأنشطة والانجازات وتغطية كافة الجوانب الخدمية التى تقدمها الكلية. ويعد الموقع الالكترونى أحد وسائل الكلية لتلبية متطلبات العصر الذى أصبحت فيه التكنولوجيا جزءاً لا يتجزأ من حياتنا العلمية والعملية.
   ان ما يشهده العالم من تغيرات على مختلف الاصعدة يتطلب منا ان نواكب هذه التغيرات ونطور اهدافنا واستيراتيجياتنا التعليمية لكي نستطيع ان نتاقلم مع طبيعة وسرعة التغيير في المجالات العلمية. فالهدف الأساسي للكلية والمنبثق من رسالة جامعة تكريت هو بناء بيئة تعليمية نموذجية متميزة من حيث البرامج والمناهج والنظم الدراسية لتخريج كوادر عالية الكفاءة قادرة على خدمة وطنها والمشاركة بفاعلية في عملية البناء والتنمية الشاملة. وبالإضافة الى جودة وتميز العملية التعليمية فإن كلية إلطب البيطري تعمل على توسيع دورها في خدمة المجتمع وذلك من خلال مساهمة الباحثين بإضافاتهم البحثية وابتكاراتهم العلمية والتطبيقية الهادفة الى التعرف على المشكلات التي تواجه الثروة الحيوانية, وكذلك تقديم الاستشارات الطبية والخدمات الصحية لمربي الحيوانات واصحاب الحقول.
نسال الله ان يوفقنا لخدمة بلدنا الحبيب ويهدينا الى طريق النجاح.
 

الاستاذ المساعد الدكتور نهاد عبدالحسين جعفر بيرقدار
عميد كلية الطب البيطري/وكالة

Go to top